عقد إجتماع الجمعية العمومية السابعة لجمعية مفاتيح الخير للأعمال الإنسانية

عقدت جمعية مفاتيح الخير للأعمال الإنسانية جمعيتها العمومية الإعتيادية السابعة برئاسة رئيس مجلس الإدارة د.عبدالحكيم سالم العاثم لمناقشة التقرير الأدبي والمالي للدورة الانتخابية الماضية، واختيار مجلس إدارة جديد للدورة القادمة 2021م-2022م، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء الاثنين الموافق 1 شعبان 1442هـ يوافقه 15 مارس 2021م عبر منصة التواصل عن بعد - Microsoft Teams - مستفيدين من التقنية الحديثة وتماشياً مع توجيهات الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا بتعزيز الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية. 
وقد استهل رئيس مجلس الإدارة الإجتماع بالترحيب بالأعضاء الحضور، وشُكر العاملين في الجمعية على ما تحقق من إنجازات خلال العامين الماضيين.
تلى ذلك إستعراض ومناقشة التقرير الأدبي والتقرير المالي المُعد والمُعتمد من قبل مؤسسة نبيل الساعي (محاسبون قانونيون) كمدقق مالي خارجي معتمد لدى وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالإضافة إلى عرض اللائحة المالية وإعتمادها بعد المناقشة من قبل الأعضاء. 
وبعد ذلك قدم أعضاء مجلس الإدارة للدورة المنتهية استقالتهم بعد إبراء الذمة أمام أعضاء الجمعية العمومية. 
ثم أُعلن عن أسماء أعضاء مجلس الإدارة الجديد الذين فازوا بالتزكية، وهم: د.عبدالحكيم سالم العاثم، إبراهيم حمد الشيخ، عبدالرحيم عبدالله فخرو، خليل شريدة الذوادي، عماد عبدالله الأنصاري، عماد عبدالعزيز فارس، محمد جابر علي، عبيدالله عبدالله المرباطي، عبدالرحمن يوسف الزعبي.
وفور إنتهاء إجتماع الجمعية العمومية عقد مجلس الإدارة الجديد إجتماعه الأول لتوزيع المناصب الإدارية، حيث تم منح الثقة مجدداً إلى د.عبدالحكيم سالم العاثم (رئيساً لمجلس الإدارة)، وإبراهيم حمد الشيخ (نائباً للرئيس)، وعماد عبدالعزيز فارس (أميناً للسر)، وعماد عبدالله الأنصاري (أميناً مالياً).


التبرع الإلكتروني السريع

قريباً


الاسم *
الموبايل*
الإيميل
المشروع*
المبلغ*
( * ) حقل إجباري